getLinks(); ?>

الخميس، 10 أغسطس 2023

كارول سماحة من مهرجان العلمين: مصر بلدى الثانى وأشكر القائمين على المهرجان

كارول سماحة من مهرجان العلمين


 عندما صعدت النجمة كارول سماحة على خشبة مسرح مهرجان العلمين الجديدة، لم يكن حديثها مجرد كلمات عابرة، بل كانت تعكس فرحة عارمة بالمشاركة في هذا الحدث الرائع في دورته الأولى.

بداية مبهجة تعكس حبها لمصر، بلدها الثاني الذي اعتبرتها منزلاً لها على مدى العشر سنوات الماضية. وقد أوجهت كلمات الشكر لكل من ساهم في نجاح المهرجان، مؤكدةً على أهمية هذا الحدث وتأثيره على الثقافة والترفيه في المنطقة.

عالم من الفعاليات الساحرة

مهرجان العلمين الجديدة يعتبر الحدث الترفيهي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، وقد شهد بداية رائعة في يوم الخميس 13 يوليو الماضي.

امتلأت أرجاءه بمجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية التي ستستمر طوال موسم الصيف. يهدف المهرجان إلى تقديم تجربة استثنائية للجمهور على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

لحظات فنية متألقة

تميزت الفعاليات الفنية بحفلات ساحرة قدمها نجوم الفن والغناء. انطلق الحدث الفني بحفل تامر حسني، النجم الكبير الذي أشعل المسرح بأداءه الرائع.

تفاعل الجمهور مع أغانيه العاطفية والمميزة، وتميز الحفل أيضًا بعرض فيلمه الجديد "تاج" الذي أثرى الجو بالإثارة والفخامة.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، ففنانون مميزون آخرون شاركوا أيضًا في إشعال أجواء المهرجان، منهم نانسي عجرم وراغب علامة. قدّم "علامة" حفلاً غنائيًا استثنائيًا، وعبّر عن شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم المهرجان بنجاح، مؤكدًا على سعادته بالوجود بين جمهوره.

تنوع رائع في الفعاليات

يحمل مهرجان العلمين الجديدة تشكيلة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية، تناسب جميع أفراد الأسرة ومختلف الأعمار.

تضمن المهرجان عروضًا فنية متعددة، فضلاً عن معارض ترفيهية مميزة. إنه وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة، تستقطب زوارها من جميع أنحاء الوطن العربي. يأتي المهرجان برعاية فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الرياضة والترفيه.

تألق رياضي وتنافس مثير

تعدّ الفعاليات الرياضية جزءًا مهمًا من مهرجان العلمين الجديدة، حيث يتنافس الرياضيون المحليون والأجانب في مختلف الألعاب والتحديات.

شهد المهرجان بطولة كرة القدم الشاطئية، حيث تنافست أكثر من 40 نجمًا رياضيًا على مستوى المنطقة. ولم يتوقف التألق عند هذا الحد، بل شمل المهرجان أيضًا سباق تراياثلون المكون من السباحة وركوب الدراجات والجري، وهذه الرياضات الأولمبية جذبت اهتمام العديد من الحضور.

تنوع وإبداع بلا حدود

لا يقتصر مهرجان العلمين الجديدة على الفعاليات الفنية والرياضية فحسب، بل يقدم أيضًا تجربة ثقافية وترفيهية شاملة. تشمل الفعاليات معارض متنوعة تعرض الفنون والحرف التقليدية والحديثة. ولمحبي السرعة، تقام سباقات السيارات المثيرة، وهناك تحدي جيت سكيز الشهير الذي يمزج بين متعة الرياضة المائية والإثارة.

بصمة عربية على المستوى العالمي

تتجلى أهمية مهرجان العلمين الجديدة في استقطابه لجمهور من مختلف أنحاء العالم. حيث يشارك فيه فنانون ورياضيون من جميع أنحاء الوطن العربي وحتى على المستوى الدولي. يعكس المهرجان التنوع والثقافة الغنية للمنطقة، ويساهم في تعزيز التواصل الثقافي والفني بين الشعوب.

ختامًا

مهرجان العلمين الجديدة يعد تجربة استثنائية تجمع بين الفن والترفيه والرياضة، في إطار ثقافي يعكس التنوع والتطور. يمنح الحضور فرصة للاستمتاع بلحظات لا تُنسى من الترفيه والإبداع، ويعد مناسبة مثالية لتجمع العائلة والأصدقاء. إن مهرجان العلمين الجديدة يضيف بريقًا جديدًا على سواحل البحر الأبيض المتوسط، ويؤكد على دور المنطقة في تعزيز التراث والترفيه في العالم العربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

ADS

الصفحات